واعد باذيب لزميلة المستقيل حسن شرف الدين لست الوحيد القادم الى الحكومه من ميادين الثورة

{[['']]}
الراية نت/ متابعات/ محمد طالب:
نقلاً عن موقع العروبة نت فقد بعث الدكتور واعد باذيب وزير النقل في حكومة الوفاق برسالة عتاب في منشور له على صفحته في فيس بوك لزميلة الوزير المستقيل حسن شرف .

وجاء هذا المنشور لباذيب ردا على قول شرف الدين انه الوحيد القادم للحكومة من ميادين الثوره في بيانه الاخير الذي كتبه حول استقالته.

واضاف ان امر استبعاد شرف الدين لرفاقه بالثوره قد حز في نفس باذيب ..متمنيا لشرف الدين التوفيق في حياته العملية الجديدة والنضالية حد قوله.

مكررا في رسالته ان شرف الدين ليس الوحيد القادم من ميادين المجد والحرية ولن يكون كذلك لانه ينتمي الى شعب عظيم وحر بالفطره ...جاء ذلك في نص رسالة باذيب التي قال فيها" العزيز حسن شرف الدين مهما كان قرارك ولماذا اتخذته ومهما اختلفت معه انا ولكن فقط حز في نفسي انك استبعدت رفاقك بالثورة من هذا الشرف عندما قلت ببيانك انك( الوحيد القادم للحكومة من ميادين الثوره) فقد سبقناك زميلي العزيز في ساحات الجنوب وزنازين الفتح وسجن المنصورة والبحث الجنائي وفي ساحات الجنوب والمجد والحرية والتغيير منذ العام ٢٠٠٧،لم تكن الوحيد ولن تكن كذلك وانت تنتمي لشعب عظيم .لك التوفيق نتمناه في حياتك العمليه الجديدة والنضالية.
شارك الموضوع ليراه أصدقائك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق